alt الصورة

عن تعلم للحياة

مدرستنا LFL هي

موقع تعليمي تفاعلي في التحصيل والمذاكرة للمناهج الأمريكية CCSS من الكجي للثانوي وتعليم الكبار والمعلمات وتدريب الطلاب على التعلم ذاتياً مع اختلاف الظروف والبيئات من حولهم .

لماذا LFL ?

نسعى للبدء من حيث انتهي الآخرون ، فاخترنا منهج أقوى قوى عظمي في العالم وهي المناهج الأمريكية ليشاركهم فيها أبناءئنا الطلبة من أقطارنا العربية ، في تفوقهم واقتصادهم وسبل نجاحهم وتميزهم ، منقحة و مناسبة لبيئتنا العربية ، باللغتين العربية والإنجليزية معا للوصول إلى فهم كامل من خلال اللغة الأم ، والتعاون مع مختلف الأنظمة الدراسية العربية .

توازن المدرسة بين المنهج الأمريكي واحتياجات المناهج المصرية ومخرجاتها لتبني طالب ذو طفرة مهارتية عالية يجمع بين تعليم قوي تمت مراجعته باستمرار ، وبين بيئته التي يعيش فيها
أيضاً تؤازر مدرستنا الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في اوطاننا العربية والاحداث الأخيرة من مستجدات الكورونا وتكفل تعليم بمصروفات يستطيعها كل الأسر العربية بكل مستواياتها في مختلف الظروف .

ننتقي الكور الأمريكي المنقح عام بعد عام للتغلي على فقاعات التعليم فهو يغزي كل الولايات الأمريكية ويهتم بمخرجات التعليم والتدريب المهني والفرص الدراسية لكل الطلبة الأصليين ونسعى للتحسين المستمر .
نحافظ بهذه التجربة لمجتمعاتنا العربية على مكتسابتنا الدينية ومعتقداتنا وقيمنا الإسلامية والعربية .

من نحن

LFL هي شركة ناشئة في التعليم الأساسي لمنهج مهارات المنهج الأمريكي المطور American Common Core Standard CCSS مرحلة من البريسكول للتعليم الثانوي الأمريكي ، بالتوازي مع مهارات المناهج العربية وتأسيس وتطوير مستوى المعلم من خلال طرائق التدريس ضمن منظومة مترابطة للمحتوى الرقمي والوسائل التكنولوجية الحديثة في رفع مستويات المهارات على كافة جوانب المعرفة الأساسية للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية وما يكافئها في مجتماعتنا العربية ، منطلقين من مشروعنا في التعليم المنزلي لمدرسة ستم سكول وتحديثا متميز للأمهات والدارسات والمعلمات والطلبة بما يطور شغفهم ويحقق لهم أحلامهم. ، نفتخر أننا لدينا روابط إجتماعية من الطلبة والأمهات في كافة االدول العربية أصحاب التعليم المنتظم والموازي والمنزلي مهتمين بجودة التعليم والتركيز على المهارات التعليمية والحياتية والتربوية عملا بتكافؤ الفرص و التكيف مع تغيرات البيئة من حولنا .

نتعاون مع اكفأ المعلمين والمعلمات في كافة التخصصات من كل الدول العربية وخريجي التربية ، وذلك بهدف رفع كفاءات الأسر العربية لتعليم يبدأ من النشأ ويستمر مدى الحياة ، لنترك أثرا ذات فاعلية لأطفالنا وشبابنا …

كما تلتزم LFL باعتبار الطالب هو البطل لرحلته التعليمية من خلال احترام وتقدير معطيات عصره التكنولوجية والرقمية في تذكره وتحصيله للمعلومات والمهارات المستمرة معه في حياته وترتقي به لأفضل ما يحلم ، مصطحبين الأسرة العربية في رحلة تعليمية ترضي رغباتهم في أبنائهم وتعدهم بمستقبل ذات جودة عالية وكفاءة مهارتية تخدم حلمه وتسخر له موارده الذاتيه والخارجية.

ثقافتنا

لدينا شغف و إصرار لتقديم كافة المساعدات التعليمية المصممة بشكل محترف ومتطور ، نستثمر فيه الطاقات والعزيمة بأحدث معايير الجودة التعليمية.

مخرجاتنا

رسالتنا أن ننقل التعليم حرا من البلاد المتقدمة علمياً إلى مهارات الطفل العربي على جناحي الإتقان والتكنولوجيا بتطبيق الجودة التعليمية لتعلم من اجل الحياة.

اسرة عربية سعيدة بالرحلة التعليمة المستمرة مدى الحياة كأحد بروتكولات اليونسكو

تعليم الكبار وتدريبهم واحترام احتياجاتهم الشخصية في ذواتهم وأولادهم

الاستفادة التامة من الدول المتقدمة علمياً وتكنولوجيا بأدوات متاحة ومتوفرة عالمياً من الانترنت لمهارات الكمبيوتر والاردوينو و التواصل الرقمي

العمل على احتياجات السوق المصري من الطلبة

تدريب المعلمين والمعلمات

طالب قادر على التذكر والاستذكار بسهولة في اي اسلوب تعليمي كان موازيا او منتظما بالدراسة او منزلياً

حل المشكلات الخاصة بوطنه وبلده

العلامة التجارية

من خلال ترجمتنا وتخصصاتنا العلمية والتربوية نقدم لكم عدد لا يحصى من الدروس المهاراتية المرتبطة بالتعليم والحياة لكل طفل وأم و فرد في الحياة

القيم

الذكاء الوجداني ، الاتزان ، الجودة ،التحصيل والاستذكار الفعال ، التدريب، التأهيل ، الإستثمار الذاتي والمجتمعي.

الرؤية

ربط شغف أجيالنا بالعلم والمعرفة الذاتية بخدمات متطورة ، ومتواصله معه من نشأته إلى مدى حياته

مهمتنا

منح الفرص التعليمية وفق أحدث طرائق تدريسية للدول العظمى وبروتوكلات اليونسكو للتعليم والتربية وغرس القيم جنبا إلى جنب .

User registration

Reset Password